أجواء ماطرة وتحذير من سرعة الرياح

الحدث

الحدث نت 2016/03/27


رام الله_قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو اليوم الأحد يكون غائماً الى غائم جزئي وبارداً نسبيا، ويطرأ انخفاضملموس اخر على درجات وتكون الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من  الامطارعلى مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة  والبحر متوسطارتفاع الموج إلى مائج.



وحذرت الأرصاد اليوم وغدًا، من شدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية.



وتوقعت أن يبقى الجو غدا الاثنين، غائماً الى غائم جزئي وبارداً نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض ملموسأخر على درجات لتصبح أقل من معدلها السنوي العام  بحدود 5 درجات مئوية.



وتسقط زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعديةأحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائج.



ويوم الثلاثاء المقبل، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبيا، ويطرأ ارتفاع على درجات مع بقائها أقل منمعدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطارخفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية  معتدلة إلى نشطة السرعةوالبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.



ويكون الجو يوم الأربعاء، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع أخر على درجات لتصبح حول معدلها السنوي العام،والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة  تنشط أحيانًا والبحر خفيفة إلىمتوسط ارتفاع الموج .