اختتام معسكر صيانة المقابر الاسلامية والمسيحية شمال الداخل

الحدث

الحدث نت 2016/03/27


الداخل المحتل_تزامنًا مع الذكرى الـ 40 ليوم الأرض اختتم في قرية دير حنا شمال الداخل الفلسطيني معسكر صيانةورعاية المقابر الإسلامية والمسيحية في البلدة الذي استمر 4 أيام، برعاية رابطة شباب دير حنا.



ونجحت الرابطة في تنفيذ عدة مشاريع خلال أيام المعسكر أبرزها صيانة وتنظيف المقابر الاسلاميةوالمسيحية، وتجهيز نحو 50 قبرا جديدا، بمشاركة أكثر من 100 شاب متطوع، وبتكلفة حوالي 10.000شاقل، بحسب عضو الرابطة عوض دحابرة.



وأوضح دحابرة أن هذا المعسكر جاء على شرف يوم الأرض الذي تتزامن ذكراه الـ 40 في الأيام القريبة،“لنترجم انتمائنا وحبنا للوطن والأرض من خلال العمل والمشاريع العائد خيرها على جميع أهالي قرية ديرحنا”.



من جانبه، قال عضو اللجنة الإدارية لرابطة شباب دير حنا مازن علي، إنه مشهد يثلج الصدر “أن نرى شبابدير حنا من جميع الأطياف والعائلات يشاركون في هذا العمل المعطاء، والذي لا يسعنا إلا أن نشكرهمعلى هذا المجهود ونشد على أياديهم بالاستمرار بهذه الأعمال الخيرية على المستويين المحليوالقطري".



وأشار إلى أنه تم انشاء رابطة شباب دير حنا قبل نحو شهرين، بهدف الارتقاء والالتقاء من أجل مستقبلوحياة أفضل لأهالي دير حنا، كما تسعى لدعم الطلاب والتعليم والمشاريع الخيرية في القرية.