جامعة فلسطين تُدشن حملة تبرعات لإنشاء مركز "خالد الحسن"

الحدث

الحدث نت 2016/03/27


قطاع غزة_ دشّن رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين عماد الأغا حملة جمع التبرعات لإنشاء مركز خالد الحسن لعلاجأمراض السرطان، وذلك في حرم الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، وفرعيها في شمال غزة ومحافظة خانيونس جنوب القطاع.



وشدد الأغا على أن الحملة تؤكد فلسفة الجامعة في الاهتمام بقضايا وهموم الشعب الفلسطينيالرئيسة والمصيرية، والتي منها إنشاء هذا الصرح الطبي الكبير، الذي يأتي تلبية لاحتياجات أبناء الشعب.



وذكر أن الجامعة قررت التبرع بقيمة يوم عمل من جميع موظفيها الأكاديميين والإداريين، لافتًا إلى أنالحملة ستستمر وتتواصل في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، وبفرعيها بشمال وجنوب القطاع،لحين البدء بأعمال البناء للمركز، وتسليم حصيلة التبرعات للجهة المشرفة والمنفذة للمشروع.



من جانبه، أكد رئيس الجامعة سالم صباح أن تدشين حملة التبرع هذه يحاكي تعريف العملية الأكاديميةالشامل، من حيث الاهتمام وتحمل المسؤوليات تجاه المجتمع المحلي بكل مكوناته، مشيرًا إلى أنالجامعة تمارس بهذه الحملة نشاط أكاديمي معرفي شامل.



يذكر أن الأسير المحرر أيمن الشراونة شارك بالتبرع بريع بيع حلويات، لصالح صندوق جمع التبرعات لإنشاءمركز خالد الحسن لعلاج أمراض السرطان في فلسطين