اعتقالات ومداهمات واستدعاءات بالخليل وبيت لحم

الحدث

الحدث نت 2016/03/19



محافظات_اعتقلت قوات الاحتلال  السبت ثلاثة فتية من قرية حوسان غرب محافظة بيت لحم فيما سلّمت العشرات بلاغات مقابلة لمخابراتها بعد اقتحام منازلهم في مدينتي بيت لحم والخليل .


وحسب مصادر في بلدة حوسان ، فإنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الفتية عبد العزيز باسم حمامرة (15عامًا)، وسهيل محمد سباتين (16عامًا)، ومحمد علي شوشة (15عامًا) بعد اقتحام منازلهم.


كما سلمت تسعة مواطنين ببيت لحم بلاغات لمراجعة مخابراتها في مستوطنة "غوش عتصيون"، وهم: معاذ سليمان العمور (20 عاما) من بلدة تقوع، وإبراهيم يحيى دعامسة (31 عاما)، من مخيم الدهيشة، وصامد نمر العتيق (22 عاما)، وداود قاسم الازرق (21 عاما)، وكلاهما من مخيم عايدة.


وكذلك محمد جمال أبو جلغيف (27 عاما)، وعماد عبد الغني سلهب (17 عاما)، وبدر خالد صلاحات (22 عاما)، ومراد عبد الرحيم سلهب (42 عاما) من مدينة بيت لحم، وعبود خضر نواوره (21 عاما) من منطقة جبل الموالح.


وفي بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، مزقت قوّات الاحتلال صور الشهيدين علي ثوابتة وعلي طقاطقة الذين ارتقيا قبل يومين قرب مستوطنة "أريئيل" شمال الضفة الغربية .


وفي مدينة دورا جنوب الخليل، اندلعت مواجهات بين المواطنين وقوّات الاحتلال التي داهمت وسط المدينة ومنطقة كريسة، سلّمت خلالها عددا من المواطنين بلاغات مقابلة لمخابراتها.


وفي مدينة الخليل، سلّمت عدد من المواطنين بلاغات لمقابلة مخابراتها، بعد اقتحامات طالت ضاحية البلدية ومنطقة الحرايق، ووسط المدينة، في وقت أطلقت فيه القنابل الصوتية وسط الأحياء السكنية في ضاحيتها، حيث مكان سكن الشهيد محمود محمد أبو فنون الذي أطلق الاحتلال عليه النار في مفترق "عتصيون" عصر الجمعة.