بالصور: يوم ترفيهي لأطفال مرضى السرطان في حديقة السلام

الحدث

الحدث نت 2015/12/12



بيت لحم_  نظمت مؤسسة السديل أمس الجمعة،  يوم  ترفيهي لأطفال مرضى السرطان  والأمراض المزمنة وأيتام مرضى السرطان وأبناء المرضى وذويهم في حديقة ( البط) في مدينة بيت جالا.




تأتي هذه الفعالية بالشراكة مع  مديرية الشرطة الفلسطينية في محافظة بيت لحم ممثلة بالعقيد حقوقي طارق الحاج نائب مدير شرطة محافظة بيت لحم  ومجموعة من قادة الشرطة.





وتأتي هذه الفعالية  ضمن فعاليات مخيم السديل الثالث “ضحكتنا قوة وحياتنا أمل”، حيث يعتبر هذا اليوم هو اليوم الخامس من أيام هذا المخيم الذي يقام بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وبإشراف إدارة مؤسسة السديل ممثلة بنائب رئيس الهيئة الإدارية الدكتورة سلام القرنة والسيد إبراهيم البجالي مدير العلاقات العامة.




ابتدأ الأطفال صباحهم بالتجمع داخل مؤسسة السديل وهم يرتدون زي المخيم الترفيهي، واستلم كل مسؤول المجموعة الخاصة به من الأطفال لهذا اليوم وما هي الفعاليات التي سيقومون بها، حيث اللعب والمرح وقضاء وقت ممتع، في حديقة السلام.




واستقبل جرحى ومرضى من قطاع غزة والذين يتلقون العلاج في بيت لحم وفد من شرطة المدينة . 





وقدم فريق الطبيب المهرج الخاص بالسديل تقديم العديد من العروض الترفيهية للأطفال وتفاعل الأطفال بشكل كبير .





وتخلل الفعالية ،  تناول وجبة الغداء برفقة رجال الشرطة،  وتوزيع الهدايا  الشرطة  على الأطفال الأمر الذي عمل على إدخال الفرحة لقلوب الأطفال والأهالي الذين يعيشون ظروف الفقر والحرمان.




وقدمت مؤسسة السديل  الشكر والعرفان لكل من ساهم في إنجاح اليوم الخامس لمخيمها  وتخص بالذكر اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، شرطة بيت لحم، بلدية بيت جالا وإدارة حديقة السلام، السيد نيقولا مخلف لتقديمه المسليات للأطفال، ومتطوعي مؤسسة السديل على أمل الاستمرار في العمل نحو خدمة هذه الفئة من المجتمع وتحسين جودة حياة المرضى.